سياسات الالتحاق

على هذه الصفحة :

معلومات تتعلق بالطالب

العمليات الآتية هي جزء من عملية التسجيل ، تقديم اسمك القانوني، الجنس، تاريخ الميلاد، عنوان بريدك الإلكتروني، وعنوان بريدك الحالي. جميع الإعلانات الهامة، مثل إلغاء صفٍّ ما، وطريقة التواصل مع هيئة التدريس يتم إرسالها للطالب عبر البريد الإلكتروني. بريدك الإلكتروني لا بدّ أن يكون ناشطاً إذا ما تسجلّت في برنامج الدراسة عن بعد.
أنت مسؤول عن دقة بياناتك الشخصية (العنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهاتف. إذا تم رفض عنوان بريدك الإلكتروني من قبل موقعنا الإلكتروني، فسيتم إلغاؤه من نظامنا، والأمر سيّان مع عنوانك البريدي إذا تم استعادة البريد المرسل إليك.
للتبليغ عن تغيير قانوني للاسم، أو تصحيح تاريخ الولادة أو إضافة معلومات في سيرتك الذاتية أو غيرها، يتوجب عليك أن تقدم طلباً لتغيير السيرة الذاتية وترسلها مع الوثائق اللازمة إلى مكتب التسجيل.
أنت مسؤول عن صحة المعلومات الواردة في سيرتك الذاتية التي ترسلها لنا عبر الإنترنت او البريد، وعن كل المستندات والأوراق الشخصية. فتقديم أي معلومات مزوّرة يؤدي إلى مراجعة طلبك من قبل الهيئة الإدارية ويمكن أن يكون سبباً لاتخاذ إجراءات تأديبية.

المتطلبات الأولية للمواد

المتطلبات الأولية واردة في سياق التوصيف.
لا مشكلة في الوقت: لن تواجه مشكلة التعارض الزمني بين مادتين.

تأكيد التسجيل والبطاقات الجامعية

يتم تأكيد تسجيلك من خلال كتاب يرسَل من قبل الجامعة بعد يوم عمل واحد من تسجيلك. ويرسل تأكيد آخر عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تسجلت عبر الإنترنت.
هذا الكتاب يشكل دليلاً على التسجيل، ويجب أن يكون معك عند حضورك إلى حرم جامعة، فقد يطلب منك هذا الكتاب مع صورة الهوية امتثالاً للقواعد الأمنية للدخول للحرم الجامعي.
لا تُمنح البطاقات الجامعية إلا للطلاب الذين تم تسجيلهم سواء أكان مسجلاً كمستمع أم لنيل شهادة في الدراسات العليا.